HomeBANDYفاخر مهدد بالإقالة وفرنسي مرشح لخلافته

فاخر مهدد بالإقالة وفرنسي مرشح لخلافته

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

بات محمد فاخر، مدرب فريق الرجاء الرياضي، مهددا بالإقالة من منصبه، بعد فشله في قيادة الفريق إلى احتلال المركز الثاني المؤهل للمشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية، إذ اكتفى بالمركز الثالث في الترتيب، بعد تعادله في الدورة الماضية أمام فريق الجيش الملكي، في الوقت الذي فاز فيه الدفاع الجديدي على فريق شباب قصبة تادلة.

وحسمت نتيجة مباراة الرجاء أمام الجيش في مستقبل في مستقبل فاخر مع الفريق، خاصة أن الخلافات التي سبق أن نشبت بينه وبين حسبان، دفعت الأخير إلى التفكير في التخلي عنه عند نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وبدأ الرجاء مرحلة البحث عن مدرب بديل لخلافة فاخر في مهمته، خاصة بعد انحدار أسهم المدرب الرجاوي لدى الجماهير التي حملته مسؤولية ضياع اللقب، وضياع المركز الثاني المؤهل لعصبة الأبطال الإفريقية.

وكان المكتب المسير للرجاء قد حاول التعاقد مع باتريس كارترون، المدرب الفرنسي السابق لفريق مازيمبي، وفريق النصر السعودي، غير أن الأخير أدار ظهره للفريق وتعاقد مع فريق أمريكي منتمي للقسم الثالث.

ويتوقع أن يفاتح مسيرو الرجاء مدربون آخرون للتعاقد معهم في الموسم الرياضي المقبل، بعدما بات مؤكدا فسخ عقد فاخر، بنهاية الموسم الحالي.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
Rate This Article:
بدون تعليقات

leave a comment