HomeUncategorizedالسملالي ممنوع من الترشح لرئاسة الرجاء

السملالي ممنوع من الترشح لرئاسة الرجاء

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

لن يتمكن زكرياء السملالي، مسير سابق بفريق الرجاء الرياضي، من منافسة سعيد حسيان، رئيس الفريق الأخضر، على كرسي الرئاسة في الجمع العام المقبل، لعدم توفره على الشروط التي تخول له الترشح للرئاسة، والمنصوص عليها في القانون الأساسي للفريق.

ويضع القانون الأساسي لنادي الرجاء الرياضي عددا من الشروط الواجب توفرها في أي منخرط رجاوي يرغب في تقديم ترشيحه لرئاسة الفريق الأخضر، خلفا لسعيد حسبان، الرئيس الحالي للفريق.

وينبغي في المرشح أن يكــون منخرطا في جمعية نادي الرجاء الرياضي على الأقل لمدة موسمين رياضيين كاملين علـى الأقــل خلال الخمس سنوات الأخيرة، وأن يتجاوز سنه 20 سنة على الأقل، وهو الشرط الذي لا يتوفر عليه السملالي، بسبب عدم تجديد انخراطه في الفرق لسنوات.

كما يلزم المرشح أن يكون مغربي، يتمتع بحقوقه المدنية والسياسية، وأن يكون سجله العدلي خالي من السوابق، وأن يكون مقيما بالمغرب.

ولا يمكن للمرشح لرئاسة الرجاء أن تضم لائحته اسم منخرط آخر مرشح ضمن لائحة منافسة، إذ لا ينبغي للمنخرط أن يترشح في أكثر من لائحة واحدة.

وسيتعذر على السملالي الحضور للجمع العام للفريق الأخضر، على اعتبار أنه غير منخرط، ولا يمكنه تجديد انخراطه بسبب انتهاء الفترة التي سبق أن حددها المكتب المسير لتجديد الانخراطات بالنادي.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
Rate This Article:
بدون تعليقات

leave a comment